الآن:
MFM

إنستجرام ينافس يوتيوب في مقاطع الفيديو الطويلة

Estimated reading time:0 minutes, 0 seconds

قال موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام الذي تملكه شركة فيسبوك إنه سيضيف قسما مخصصا لمقاطع الفيديو الطويلة ليوسع نطاق تطبيقه لمشاركة الصور ضمن منافسة بين خدمات البث على وقت المستهلك.
وقال الرئيس التنفيذي لإنستجرام كيفن سيستروم خلال حفل في سان فرانسيسكو إن القسم سيحمل اسم (آي.جي.تي.في) وسيضم مقاطع فيديو من مشاهير الإنترنت الصاعدين والفنانين.
وأضاف أن القسم سيبدأ كجزء من تطبيق إنستجرام كما سيكون متاحا كتطبيق خاص.
وأبلغ سيستروم الصحفيين والموظفين وصانعي مقاطع الفيديو أن إنستجرام تجاوز في الآونة الأخيرة مليار مستخدم نشط شهريا.
وتنفق شركات تكنولوجية مثل فيسبوك وألفابت، التي تملك يوتيوب، وسناب، التي تملك سنابشات، بكثافة لتطوير خدمات مقاطع الفيديو المصورة بالهواتف المحمولة لجذب المستخدمين وشركات الإعلانات على حد سواء.

No Comments

اترك تعليقاً

سبر الآراء

[poll id="2"]