تستمعون الآن


ألبوم الصور

تسجيلات

حظك اليوم

الحمل

الحمل

يا خويا احمد ربي علي صايرلك يا ما ناس تتمنا يكونله....

الثور

الثور

الفلوس تمشي و تجي اما الصحة كان مشات معادش ترجع رد....

الجوزاء

الجوزاء

اليوم معديها غناء و فن و للناس تقول س 'نعمل بربي ا....

السرطان

السرطان

اليوم خبير حلو في الثنية غير قول يا ربي سهل عليا ك....

الأسد

الأسد

حاسس بروحك ما عادش محبوب كالعادة ؟ نقلك مالا حاول ....

العذراء

العذراء

الي يحسب وحدو يفضلو المرة الجاية خوذ راي الغير و ا....

الميزان

الميزان

تحس روحك متقلق و ماكش قدك قد بعضك خوذ نهيرين راحة ....

العقرب

العقرب

العب العب و ما تكونش جدي و كتجي للصحيح ابدا ابكي و....

القوس

القوس

انت تحب الناس تكون كالخاتم في صبعك نقلك حاجة برك ح....

الجدي

الجدي

انت عامل كالمثل الي يقول شاشية هذا فوق راس هذا و ا....

الدلو

الدلو

اليوم عندك احساس انو العالم الكل بين يديك و هذا يخ....

الحوت

الحوت

احسن حاجة تعملها اليوم انك تصارح العزيز عليك ب مشا....

الفيديو

هاي تاك

لها

الرياضة

  Radio Mfm Tunisie, Boulevard 14 Janvier,Séville centre 3ème étage,Sousse. Téléphone : 73 278 000

Scroll To Top