دربي قوي بين النجم الساحلي و نادي كرة اليد بجمال

النجم الرياضي الساحلي يستقبل نادي كرة اليد بجمال يوم الغد بقاعة حمام سوسة مباراة لا تقبل القسمة على نصفين النجم مطالب بتحقيق إنتصار لتدارك عثرة الجولة الفارطة و مصالحة الجماهير.
عرف النجم الرياضي الساحلي عدة صعوبات في بداية الموسم على مستوى الزاد البشري غيابات عديدة و نخص بالذكر الحارس ماجد حمزة الذي لازال تحت طائلة العقوبة و تواصل لعنة الإصابات بعد إصابة سيف الدين حمدة يأتي الدور على الحارس الشاب محمد أمين البدوي ليجد سامي السعيدي نفسه مجبر على الإستعانة بلاعبي الأواسط و مثل هذه المشاكل تؤثر بدور مباشر على مردود الفريق و هذا ما نلاحظه من مباراة إلى أخرى.
صحيح أن الفريق حقق 5 إنتصارات من ضمن 7 مقابلات لكن بدون إقناع و الدليل على ذلك المردود المحتشم الذي ظهر به في المباراة الأخيرة التي إنتهت بفارق 12 نقطة أمام الإفريقي رفقه غضب كبير من أحباء الفريق.
المدرب سامي السعيدي مطالب بتعديل الأوتار يوم الغد و الظهور بوجه مشرف يليق بالنادي و البقاء بين الفرق الأربع الأولى لضمان التواجد في مرحلة التتويج.
و بالنسبة لنادي كرة اليد بجمال سوف يدخل اللقاء بروح إنتصارية عالية و لما لا تحدث مفاجأة من العيار الثقيل و يطيح بالنجم في عقر داره.