آخر الأخبار :

نجل فضل شاكر: والدي سيعود ويكمل مسيرته

قال المغنّي الشاب الصاعد، محمد فضل شاكر، نجل المغني اللبناني المعتزل، إن والده سيكمل مسيرته.قرر الفنان الصاعد محمد ابن الفنان فضل شاكر تكملة مسيرة والده واعادة أغنية “العام الجديد” بصوت طبق الأصل عن صوت والده.
مو معقول التشابه بالصوت والإحساس العجيب ❤️❤️ pic.twitter.com/AMmy57PZcN
جاء ذلك في تغريدة لنجل فضل شاكر ردّ فيها على تغريدة تقول بأن محمد سيكمل مسيرة والده، وإعادة أغنية “العام الجديد”، فكتب: “لن أكمل مسيرة والدي.. والدي سيكمل مسيرته
ونال محمد فضل شاكر إعجاباً كبيراً من قبل الجمهور، مستغربين شدة تطابق صوته مع صوت والده.
ومنذ أكثر من 5 سنوات، اعتزل الفنان فضل شاكر الغناء، وقرّر الابتعاد عن الساحة والانضمام إلى جماعات دينية، ووصل الأمر إلى حدّ اتهامه بالتورّط في أحداث عديدة منها “صيدا”، التي راح ضحيتها أفراد من الجيش اللبناني.
وكان محمد، نجل فضل شاكر، نشر في أغسطس الماضي، على صفحته الشخصية في موقع “فيسبوك”، فيديو يتشارك فيه الغناء مع والده، وأكّد عودة والده للغناء من جديد، وعلّق قائلاً: “فضل شاكر راجع، الصوت اللي وحش الملايين راجع بإذن الله”، وهو ما حقّق انتشاراً واسعاً عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.
وهذه ليست المرة الأولى التي يتم الإعلان فيها عن احتمالية عودة النجم اللبناني فضل شاكر إلى الساحة الغنائية، فخلال سنوات اعتزاله نُشر هذا الخبر عدة مرات، وكل مرة كانت تصاحبها تأكيدات برغبة “فضل” بالعودة، وأنه اتفق على تقديم أغنيات جديدة مع شعراء وملحنين.
فضل أوضح، في تصريحات صحفية سابقة، أنه اختار استخدام صوته في تقديم أناشيد دينية بدلاً من الغناء العاطفي، خاصة في ظل تدني مستوى الفن في الفترة الحالية، لكنه ما لبث أن اتُّهم بعمليات إرهابية، وأخذ يشدد على براءته من دم أي جندي من الجيش اللبناني، وأنه لم يشارك في عمليات قتل، وطالب من يتهمونه بذلك بأن يحضروا دليلاً يثبت صحة حديثهم.

تعليقات الفيسبوك

الأكثر قراءة

الأحوال الجوية
12°
17°
أحد
17°
الإثنين

سبر الآراء

هل أنت مع إقالة وزير التربية ناجي جلول؟

النتائج

Loading ... Loading ...

تابعنا على الفايسبوك