آخر الأخبار :

سفير تونس بموسكو: تم اتخاذ كل الإجراءات لتوفير أحسن ظروف الإقامة للوفد الرسمي والجماهير خلال المونديال

قال سفير تونس بموسكو محمد علي الشيحي أن مصالح السفارة اتخذت كافة الاجراءات الضرورية لتأمين حسن إقامة الوفد الرسمي وجماهير منتخب نسور قرطاج خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم “روسيا 2018” .
وأضاف السفير أن الاستعدادات قد انطلقت منذ تأهل المنتخب لهذا الموعد العالمي من خلال عملية التواصل والتنسيق بين رئيس اللجنة المحلية لتنظيم المونديال فيتالي موتكو ووديع الجرئ رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وذلك قصد توفير كل المستلزمات اللوجستية والمرافق الضرورية بمناسبة هذا الحدث الهام وفق تصريحه لـ”وات”، موضحا أن إقامة المنتخب التونسي ستكون في نزل “امبريال بارك” الذي يبعد حوالي 35 كلم عن العاصمة موسكو في منطقة غابية تحيط بها عدة بحيرات، معتبرا أنه مكان مثالي يساعد على التركيز. .
وفي خصوص الاجراءات المتخذة لفائدة الوفد الإعلامي والجماهير التونسية التي ستكون في الموعد لمواكبة مشاركة المنتخب التونسي في المونديال أوضح السفير أنه سيتم تركيز وحدة مساعدة وتوجيه لتقديم الإرشادات والمعطيات الضرورية لمساعدتهم على التنقل لاسيما وان السلطات المحلية اتخذت اجراءات صارمة في ما يتعلق بدخول التراب الروسي في اطار مكافحة ظاهرة الهجرة غير المنظمة.

تعليقات الفيسبوك

الأكثر قراءة

الأحوال الجوية
22°
16°
الأربعاء
16°
الخميس

سبر الآراء

هل أنت مع إقالة وزير التربية ناجي جلول؟

النتائج

Loading ... Loading ...

تابعنا على الفايسبوك