آخر الأخبار :

ريكي مارتن يعلن زواجه رسميا من حبيبه السوري خوان يوسف

أعلن المغني اللاتيني ريكي مارتن ، زواجه رسميا من خطيبه خوان يوسف و زف ريكي مارتن الخبر لجمهوره قائلا: “أنا زوج ،لكننا سنحظى بحفل زفاف ضخم بعد عدة أشهر، سأعلمكم بالموعد”، بحسب ما ذكره لـE! News.
وأضاف: “تبادلنا العهود، ووقعنا كل الأوراق التي كان علينا توقيعها”.
بدأ ريكي مارتن (46 عاما) مواعدة يوسف (33 عاما) عام 2016، وأعلن مغنيNobody Wants to Be Lonely خطوبتهما خلال حلوله ضيفا على برنامجThe Ellen DeGeneres Show في شهر نوفمبر الماضي.
وحكى مارتن عن طريقة تعرفه على خطيبه قائلا: “حسنا، الآن يعيش معي. إنه فنان وأنا جامع لوحات، بدأت أبحث عن لوحات ورأيت فنه الذي أفقدني عقلي لأنني أحببت كثيرا ما يفعله. أصلي جدا. بعدها اتصلت به، لم يكن لدي أي فكرة عن شكله ثم رأيت شكله وعندها شعرت: رائع. ثم تمت خطوبتنا”.
جدير بالذكر أن ريكي مارتن اعترف أنه يتعمد أن يظهر طفليه معه بجانب خوان كثيرا أمام كاميرات الإعلام لأنه يتمنى أن يرى الناس عائلته أمرا طبيعيا.
وقال ريكي في حواره مع مجلةOut: “أريد الناس أن ينظروا إلي ويرون عائلتي ويقولون: لا يوجد شيء خاطئ في ذلك. إنه جزء من مهمتي. إنه جزء من مهمة أطفالي أيضا”.
وتابع المغني البالغ 46 عاما: “أطفالي يسألوني عن حصولهم على أبوين فأرد بأننا جزء من عائلة حديثة. إنه إحساس جميل بالحرية”.

تعليقات الفيسبوك

الأكثر قراءة

الأحوال الجوية
12°
17°
أحد
17°
الإثنين

سبر الآراء

هل أنت مع إقالة وزير التربية ناجي جلول؟

النتائج

Loading ... Loading ...

تابعنا على الفايسبوك