آخر الأخبار :

الفايسبوك يغلق حسابات فلسطينيين بطلب أمريكي وصهيوني

أقرت إدارة فايسبوك بإذعانها لطلبات الحكوميتين الأمريكية والصهيونية لإغلاق العديد من صفحات وحسابات نشطاء فلسطينيين ادعت أنها تتضمن موادا “تحريضية” وفق ما أورده موقع “ذي انترسبت” الأمريكي.
واكد المصدر ذاته أن إدارة “الفايسبوك” لا تملك القدرة على رفض ما تمليه عليها حكومة الكيان الصهيوني تجاه النشطاء الفلسطينيين أو رغبة الرئيس الأميركي “دونالد ترامب” لحذف العديد من الحسابات لأشخاص تعتبرهم الإدارة الأمريكية أعداء، منها حساب رئيس دولة الشيشان رمضان قاديروف.
وأشار الموقع الأمريكي إلى الاجتماع الذي جرى في سبتمبر الماضي وجمع بين ممثلين من “فايسبوك” وعدد من مسؤولي الاحتلال، لتحديد الحسابات التي تريد حكومة الاحتلال من إدارة موقع التواصل الاجتماعي حذفها وتعود لنشطاء فلسطينيين يفضحون ممارسات الاحتلال بحق الفلسطينيين.
وأشار الموقع إلى تصريحات لوزيرة القضاء بحكومة الاحتلال والتي كشفت فيها عن أن حكومتها قدمت 158 طلبا لإدارة فايسبوك على مدى الأشهر الأربعة الماضية طالبة منه إزالة المحتوى الذي اعتبر “تحريضا”، وأكدت إن فايسبوك نفذ 95% من الطلبات، في حين اعترف “فايسبوك” بغضه البصر عن منشورات تحريضية صهيونية ضد الفلسطينيين.

تعليقات الفيسبوك

الأكثر قراءة

الأحوال الجوية
12°
17°
أحد
17°
الإثنين

سبر الآراء

هل أنت مع إقالة وزير التربية ناجي جلول؟

النتائج

Loading ... Loading ...

تابعنا على الفايسبوك