آخر الأخبار :

الداخلية: القبض على متورطين في شبهات إرهابية

في إطار التوقي من مخاطر الإرهاب، تمكّنت وحدات الحرس الوطني يوم 23 نوفمبر 2017 من تحقيق النتائج التالية:
احتفظت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بالرقاب ولاية سيدي بوزيد بعنصر تكفيري عمره 23 سنة قاطن معتمديّة منزل بوزيان وباشرت قضيّة عدليّة في شأنه موضوعها “الإشتباه في الإنضمام إلى تنظيم إرهابي”. المعني تعمّد تنزيل تدوينات ومقاطع فيديو وصور على حسابه الخاصّ عبر شبكة التواصل الإجتماعي “فايسبوك” تمجّد تنظيم “داعش” الإرهابي.
تمكّنت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بغار الدّماء ولاية جندوبة من إلقاء القبض على عنصر تكفيري قاطن بالجهة وباشرت في شأنه قضيّة عدليّة موضوعها “الإشتباه في الإنضمام إلى تنظيم إرهابي”. المعني تعمّد تكفير الدّولة التونسيّة كما عُثر بحسابه الخاصّ على شبكة التواصل الإجتماعي “فايسبوك” على محادثات مع عناصر تكفيريّة بالدّاخل والخارج.
تمكّنت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بتاجروين ولاية الكاف من إلقاء القبض على عنصر تكفيري مفتش عنه لفائدة وحدات الأمن الوطني بأريانة من أجل “الإشتباه في الإنضمام إلى تنظيم إرهابي”. تمّ إتخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنه.
تمكّنت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بصفاقس بعنصر تكفيري قاطن بمعتمديّة العامرة وباشرت قضيّة عدليّة في شأنه موضوعها “الإشتباه في الإنضمام إلى تنظيم إرهابي”. المعني تعمّد تنزيل تدوينات على حسابه الخاصّ عبر شبكة التواصل الإجتماعي تحرّض على الإرهاب وتمجّد التنظيمات الإرهابيّة.

تعليقات الفيسبوك

الأكثر قراءة

الأحوال الجوية
22°
16°
الأربعاء
16°
الخميس

سبر الآراء

هل أنت مع إقالة وزير التربية ناجي جلول؟

النتائج

Loading ... Loading ...

تابعنا على الفايسبوك